منتديات العشق الفلسطينية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات العشق الفلسطينية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الجواب على البا ب ههههههه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دمعة حزن

دمعة حزن

انثى عدد الرسائل : 60
البلد : غزة

الجواب على البا ب ههههههه Empty
مُساهمةموضوع: الجواب على البا ب ههههههه   الجواب على البا ب ههههههه Emptyالخميس يونيو 05, 2008 1:18 pm

احب امريكيا واكره بوش .... ماذا افعل ؟ عربوش :خذ دوش بعد حبة الامريكانا بتصير تحبه حماتي متل القمر لدرجة ما بصير ليل عندنا ... شو رايك تتعربش عليها رايت في منامي احدى النساء وهي تراودني عن نفسى عربوش بنصحك تظل نايم شو رايك في خارطة الطريق ؟ عربوش : الطريق الى الهاوية والخارطة بدها لمبة سالوني الناس عنك يا ..... عربوش : انا مش حبيبك كم من الوقت نحتاج لنعرف موقف العرب من امريكا ..؟ عربوش الوقت بحاجة ان يعرف موقف امريكا من العرب قالوا بانك صاحب مبدا وراي .. فهل تقبل بي زوجة ..؟ عربوش : انا لا اقبل بك زوجة الا اذا تخليت عن اسمك واسم ابوك كيف ترى مستقبل العرب بعد حرب العراق ..؟ عربوش : ارى ان مستقبل العراق بعد الحرب جيد . لو كنت قاضي في محكمة لاهاي ايش بتعمل ؟ بطل من ببالكون المحكمة وبقول .. هاي كم يبلغ طول الجدار الفاصل ؟ سؤال "مسقع" لان الجدار الفاصل ليس له طول ولا عرض ولا شرف عربوش بتحب حماتك هو انا بس بحبها !!! ليش كل حبيب بيشبه حبيبته بالقمر ؟ لانه لوح ووبحب الجماد لو انعزمت في يوم واحد من فتاتين واحدة منهن عمرها اقل 20 والاخرى اكثر من 25 شو بتعمل ؟ بروح مع ام ال45 عاما
دمعة حزن

دمعة حزن

انثى عدد الرسائل : 60
البلد : غزة

مُساهمةموضوع: رد: الجواب على البا ب ههههههه   الجواب على البا ب ههههههه Emptyالخميس يونيو 05, 2008 1:28 pm

معلش بعتذر الوضوع ما طلع بشكل تمام بس حاولوا تقراو النكت بليز
عاشقة الوطن

عاشقة الوطن

انثى عدد الرسائل : 25
البلد : رفح

مُساهمةموضوع: رد: الجواب على البا ب ههههههه   الجواب على البا ب ههههههه Emptyالجمعة يونيو 06, 2008 3:55 am

ههههههههههه حلو كتير تسلمي

الجواب على البا ب ههههههه
صفحة 1 من اصل 1